إنتقالي عتق يدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا

688

شبوة (المندب نيوز)خاص

في إطار الجهود الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد وبإشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ممثلة برئيس المجلس الشيخ علي محسن السليماني ، دشنت القيادة المحلية بمديرية عتق الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا الذي انتشر بصورة سريعة وكبيرة في أغلب دول العالم.

وخلال الحملة وزعت القيادة بروشورات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي لدى المواطنين من خلال التعرف على أعراض الفيروس وطرق الوقاية منه ، وكما حثوا المواطنين على اتباع طرق الوقاية ودعوتهم إلى الإلتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الصحية وإلزامهم بيوتهم وعدم خروجهم إلا للضرورة القصوى ، لما لذلك من أهمية بالغة للحد من الفايروس.
ولاقت الحملة من ارتياح كبير من المواطنين الذين بدورهم قدموا شكرهم على القائمين عليها ، كونها أتت في مرحلة بالغة الأهمية وهي في اطار تعزيز الوعي المجتمعي للوقاية من فيروس كورونا الجديد.
شارك في الحملة الأخوة : ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية ، والأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية ، والأخ محمد سيود رئيس دائرة الشهداء مديرية عتق.

الجدير بالذكر ان القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة تعمل على بذل المزيد من الجهود لحماية المواطنين وتقديم لهم كل أشكال الرعاية الصحية لما من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين .

LEAVE A REPLY