ركن التوجيه المعنوي بلواء الدفاع الساحلي يلقي محاضرة عن أهمية الأسرار العسكرية

0
104

المكلا(المندب نيوز )خاص

ألقى ركن التوجيه المعنوي بلواء الدفاع الساحلي المساعد أول حسين صالح التميمي، محاضرة بعنوان ( الأسرار العسكرية ) للكتيبة الاولى بلواء الدفاع الساحلي ،والتي تعد من ضمن خطة مكتب التوجيه المعنوي باللواء .

وتحدث ركن التوجيه في البداية عن معنى إفشاء السرية وأهميتها في العمل العسكري لأنها تعد حجر الزاوية الرئيسية في إتمامه بمنتهى الدقة والنجاح ، إضافة لدور الحفاظ على مستوى الضبط والربط العسكري لقواتنا الحضرمية ورفع الجاهزية القتالية والروح المعنوية .

وشدد ركن التوجيه التميمي على أن أي قوة عسكرية تتعرض للإختراق يسهل على العدو القضاء عليها وذلك من خلال بث وترويج الإشاعات بين أفراد هذه القوة .

وأختتم المحاضرة بكلمته لحماة الوطن والعرض ودرع حضرموت وحصنها الحصين والتاكيد على أن قوات النخبة الحضرمية هي قوة نظامية شرعية لا تشوبها شائبة ، وأن أي محاولات لزرع الفتنة داخلها ستنتهي بالفشل الذريع لما يتمتع به أفرادها من حصانة قوية من خلال تنفيذهم لمعنى روح الزمالة العسكرية والإستعداد للتضحية في سبيل الدين والأرض والعرض في أي وقت كان .

حضر المحاضرة كلا من : قائد الكتيبة الاولى النقيب سالم الدويل وأركان الكتيبة الثانية النقيب فائز بن سميدع والملازم اول مبارك باثنية وعدد من الضباط وصف ضباط .

“أسودنا بأقسى المواقع الجغرافية بحضرموت”

LEAVE A REPLY