مدير عام مديرية دار سعد يكرم منتخب الزمن الجميل من أبناء المديرية

453

عدن (المندب نيوز) خاص

كرم مدير عام مديرية دار سعد بمحافظة عدن الدكتور أحمد عقيل باراس صباح اليوم  لاعبي منتخب الزمن الجميل من أبناء المديرية  ، الحائزين على المركز الأول ، في بطولة الذكرى  (53)لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر .

و في التكريم الذي تم بدعم من مؤسسة( smmsi )عبر ممثلها الدكتور ميثاق الحريري وسط إحتفال كبير و رقصات فلكلورية قدمتها فرقة رابطة نادي النصر بحضورعدد كبير من مدراء المكاتب التنفيذية و الخدمية بالمديرية و كذا عدد من الشخصيات الإجتماعية و جمع كبير من المواطنين .

و قبيل التكريم أشاد الدكتور باراس ، بالنجاح الكبير الذي أحرزه اللاعبين في هذه البطولة ، والتي حملت أسم عيد الإستقلال ، و التي تعتبر مفخرة لمديرية دار سعد خاصة ، و محافظة عدن عامة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة .

كما تم تكريم إلى جانب لاعبي المنتخب كابتن الفريق كارم يحيى عبد الحق و مدرب الفريق الكابتن نياز صالح عبدالله و مساعد المدرب الكابتن فتحي الجابر و ذلك تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في إنجاح الفريق المشارك في هذه البطولة الرياضية .

وخلال التكريم ، أكد مدير عام دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس،على حرص الشديد الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمديرية لدعم الشباب و الرياضيين والموهوبين والمبدعين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة .

من جانبهم ، عبر اللاعبين عن سعادتهم البالغة وإعتزازهم الكبيرين ، على هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام المديرية معتبرين هذا التكريم حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية في المستقبل القريب.

LEAVE A REPLY