تنفيذية انتقالي المكلا تناقش تقارير الإنجاز لعدد من الإدارات

406

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر مساء يوم السبت برئاسة رئيس الهيئة المقدم مهدي سعيد المحمدي.

وفي الاجتماع هنأ المقدم مهدي المحمدي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والوفد المفاوض على الانجاز السياسي الهام الذي تحقق من خلال الإعلان عن تشكيل حكومة المناصفة الجديدة للعمل على رفع المعاناة عن كاهل شعبنا جراء انعدام الخدمات وانهيار العملة، بالإضافة إلى اكتساب المجلس الانتقالي الجنوبي الاعتراف الدولي وصفة الشرعية في تمثيل قضية شعب الجنوب في مفاوضات الحل الشامل مستقبلاً.

عقب ذلك، استعرض نائب رئيس القيادة المحلية عبدالله بانصيب المحضر السابق ومناقشة مستوى الإنجاز واقراره.

وقدم مدير الإدارة المالية فوزي بوسبعة تقرير عن النشاط المالي خلال عام 2020م مفصلاً لأعضاء الهيئة التنفيذية آلية صرفها في تمويل الأنشطة المعتمدة في خطط القيادة المحلية الفصلية والسنوية.

وفي ختام الاجتماع أوجز مدير ادارة الشباب الطلاب الكابتن علي الطمبشي تقرير إنجاز عن نشاط دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وذكرى الاستقلال الـ30 من نوفمبر المقامة على أرضية ملعب الفقيد بارادم، والفعاليات المصاحبة لها المنفذة من قبل إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية بمديرية المكلا، و النجاح الكبير والباهر الذي تحقق.

LEAVE A REPLY