قيادة انتقالي كرش تعلن رفضها لقرارات محافظ لحج(بيان)

0
57

لحج (المندب نيوز) خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش ، بيانا عبرت من خلاله عن رفضها للقرارات التي أصدرها محافظ لحج أحمد عبدالله التركي .

وجاء في نص البيان :

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية كرش القرارات الصادرة عن محافظ محافظة لحج احمد عبدالله التركي وتعد تلك التعينات الجديدة باطله ستودي إلى تأسيس مزيدا من الصراعات في إطار المحافظة وتعد تلك القرارات قرارات باطله من شأنها استهداف لاتفاق الرياض واذكاء لفتيل الفتنة في إطار مديريات المحافظة .

وأن الأساليب المتبعة من قبل محافظ لحج وقراراته تعد مرفوضة جملة وتفصيل وتعد ايحا لهدم اتفاق الرياض وعرقلة توجهات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الذي يهدف إلى توحيد كافة الصفوف من أجل توحيد الجهود الوطنية والعسكرية لمقاومة التمدد الإيراني الحوثي الرافضي .

وعليه فإن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية كرش محافظة لحج تدعم بيان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج بشأن رفض قرارات المحافظ التركي التي تعد قرارات غير مدروسة ولاتمت للوطنية بصلة من قبل المحافظة بقدر ماتؤسس لمزيدا من الصراعات وإشعال الحرب الداخلية في المناطق المحررة .

وندعو التحالف العربي ورئيس حكومة المناصفة لإيقاف قرارات المحافظ والتسريع في تنفيذ المراحل النهائية من اتفاق الرياض التي من خلالها يعبر التحالف العربي عن توجهاته السياسية لإحلال السلام واستقرار الأوضاع والتي لن تأتي إلا بإيقاف قرارات المحافظ السياسية التي تضع اتفاق الرياض على المحك .

آملين الاستجابة لبياناتنا هذه ،
والله ولي الهداية والتوفيق .

صادر عن/ القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي_ مديرية كرش_ محافظة لحج.

LEAVE A REPLY