بدعم سعودي..تدشين مشروع توزيع التمور بمحافظة المهرة

340

المهرة(المندب نيوز )خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم الثلاثاء، مشروع توزيع التمور المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، بحضور مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام كتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل فائز علي سهيل.

وتشمل الدفعة الثالثة من المشروع (9000) ألف كرتون لمديرية الغيضة من ضمن (25) ألف كرتوناً مخصصاً لمحافظة المهرة من إجمالي (5000) ألف طن من التمور مخصص للجمهورية اليمنية من مركز الملك سلمان للإغاثة.

وخلال فعالية التدشين أشار الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر إلى ان التوزيع سيشمل كافة الفئات المستهدفة من الأسر الفقيرة والايتام والنازحين في عموم مديريات المحافظة ، شاكرا الجهود المبذولة من قبل مركز الملك سلمان على دعمهم السخي للمحافظة في كافة المجلات الإغاثية والأعمال الإنسانية.

كما عبر الأمين العام باسم قيادة السلطة المحلية عن شكره لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمها للشعب اليمني في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ، مثمنا تلك الجهود الجبارة ومؤكدا تقديم كافة التسهيلات حتى تصل المعونات إلى المستحقين.

LEAVE A REPLY