مؤسسة الأمل تنجز تسليم المكافآت المالية لطلابها المتفوقين في عدد من الكليات والمعاهد

0
491

عدن ( المندب نيو ) خاص

انجزت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن تسليم المكأفات المالية للربع الأخير لطلابها المتفوقين والموهوبين المستمرين والجدد بجامعتي عدن وأبين والكليات ومعهد امين ناشر للعلوم الصحية ومعهد الفنون الجميلة بعدن.

أوضح ذلك اجتماع الادارة التنفيذية للمؤسسة الذي عقد اليوم برئاسة الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة، لافتا ان ثمة عدد قليل من الطلاب لم يحضروا حتى الان لاستلام سندات مكافأتهم ويجري التواصل معهم لاستكمال التسليم خلال الأيام القادمة.

وقد ثمن الاجتماع سير عملية الصرف للمكافآت المالية التشجيعية للطلاب المتفوقين، ودقة الاجراءات بتسليم كل طالب على حدة سند الاستلام من المؤسسة، استنادا لبطاقته التعريفية، وبطريقة سرعية وسلسة دون تعقيدات بيروقراطية.

في غضون ذلك استعرض الاجتماع سير نشاط عمل المؤسسة لخدمة الطلاب خلال شهر رمضان المبارك وكذا في ظل جائحة كورونا..، مؤكدا الاستمرار ومواصلة العمل اعتياديا مع اتخاذ الاحترازات الوقائية الذي شدد على اتخاذها سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون رئيس مجلس الادارة.

الى ذلك استعرض المجتمعون ما تحقق من اعمال خلال المدة الماضية، والاعمال المزمع تنفيذها خلال الشهر الجاري،منوهين الى انجاز ترجمة تقرير المؤسسة للعام الماضي الى اللغة الانجليزية، وبالعمل الجاري حاليا لا صدار النسخة المحدثة من دليل المؤسسة.

وكان المجتمعون قد ناقشوا في مستهل اجتماعهم محضر الاجتماع السابق واقروه.

شارك باجتماع الادارة التنفيذية للمؤسسة الأخوة: منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومحمد عبود النهدي سكرتير مجلس الادارة، ومريم محمد الإهدل المسؤولة المالية، ورغدة خالد باهارون مختصة شؤون الطلاب بالمؤسسة.

LEAVE A REPLY