مركز الأمل للإستشارات الأسرية يعلن الفائزين بمسابقة الأسرة المسلمة في موسمها السابع

748

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المؤسسة

أعلن مركز الأمل للدعم النفسي والإستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأحد الماضي 20 من شهر رمضان الفضيل عن نتائج لجنة التحكيم في مسابقة الأسرة المسلمة في موسمها السابع للعام 1442هجري برعاية ودعم من المؤسسة والمركز .

وقد أطلعت لجنة التحكيم المكونة لهذا الغرض على إجابات وحلول المتسابقين وبعد الفرز والمناقشة أقرت تحديد أسماء الفائزين ، حيث نال الجائزة الأولى المتسابق فرج أحمد بشهر بقيمة 25 ألف ريال ببنما حازت على الجائزة الثانية المتسابقة ذكرى أحمد العسيري بقيمة 20 ألف ريال تلاها المتسابق الثالث عبدالله محمد البطاطي بالجائزة الثالثة بقيمة 15 ألف ريال وكانت الجائزة الرابعة من نصيب المتسابق قدرها 10 آلاف وأما الجائزة الخامسة والأخيرة فقد حظي بها المتسابق أحمد سالم بازهير بقيمة 10 آلاف ريال .

وتهدف المسابقة إلى بث روح التنافس الفكري والثقافي ببن الشباب من خلال تنشيط المعلومات الخاصة بالأسرة المسلمة وكذا حث الشباب على الإطلاع والمعرفة والقراءة في مواضيع ثقافية وإسلامية شتى .

وقد تقدم المركز بأحر التهاني والتبريكات للفائزين بالجوائز متمنين للآخرين حظاً أوفر في المسابقات القادمة ، شاكرين لهم تفاعلهم ومشاركتهم القيمة في المسابقة .

LEAVE A REPLY