تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري

1069

الضالع(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة، وبحضور نائبه قاسم صالح الشعيبي.

ووقف الاجتماع أمام تقييم خطط الإدارات في الهيئة التنفيذية للنصف الأول من الفصل الثاني، واستكمال التحضيرات لانعقاد الاجتماع الموسع الثاني للقيادة المحلية في المحافظة للعام 2021.

وفي كلمة له في الاجتماع، أكد العميد عبدالله مهدي سعيد على ضرورة تفعيل دور الإدارات، حاثاً مديري الإدارات ورؤساء الهيئات بالمديريات إلى بذل المزيد من الجهود وتحسين نوعية العمل والارتقاء به إلى مستوى التحديات الراهنة. 

إلى ذلك استمع رئيس الهيئة التنفيذية من رؤساء الهيئات بالمديريات ومدراء الإدارات التنفيذية إلى شرح تفصيلي عن الأداء التنظيمي والمقترحات الكفيلة بتعزيز حضور المجلس في أوساط المجتمع المحلي، مشيداً في الوقت نفسه بالنجاحات التي يحققها انتقالي مديرية الحصين وإنجازه لمهامه المناطة به.

كما ناقش الاجتماع التحضيرات لفعالية تأبين  أبي الشهداء الشهيد القائد يحيى الشوبجي، ودعت الهيئة كافة رفقاء ومحبي الشهيد إلى المشاركة في إحياء فعالية التأبين، التي سوف تقام في العاصمة عدن يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو 2021.

LEAVE A REPLY