أبناء المنطقة الوسطى ولودر يرفضون قرار وزير الداخلية بتعيين مدير أمن جديد

0
276

ابين (المندب نيوز) خاص

شهدت إدارة أمن مديرية لودر يومنا هذا الثلاثاء حشد جماهيري وقبلي كثيف حضرته جموع غفيرة من شيوخ القبائل وشخصيات اجتماعية وسياسية تأييداً على أبقى مدير أمن مديرية لودر العقيد /الخضر محمد حمصان في منصبه وأطفاءٍ لراب الفتنة التي يراد إيقاظها من البعض محذرين في الوقت نفسه من يحاول إشعال الفتنة وعودة بؤر الإرهاب الى هذه المدينة الباسلة التي رفضت مثل هذه المشاريع مسبقاً ، مؤكدين أنهم سيبقون على مبدأ أن عدتم عدنا.

وخلال ذلك صرح مدير أمن لودر بان مسؤولية الحفاظ على أمن المديرية تقع على عاتقنا وقد تحملناها في أشد الظروف العصيبة عندما تخلى الجميع عنها وسنظل أوفياء على ذلك ما أحيينا .

داعياً القوات العسكرية والأمنية التي تحاول إفشال الأمن العام بلودر الى الكف عن العمل العشوائي التي تقوم به وأن تكون عند حسن ظن المسؤولية بالعمل وفق الأطر القانونية من خلال التنسيق المشترك أن أرادت الأمن والاستقرار للمنطقة الوسطى برمتها بما فيها لودر

وخلال ذلك الحشد ألقت القبائل والوجهاء الحاضرين كلمتهم معلنين تمسكهم بأمن المديرية ومدير أمن لودر العقيد/الخضر حمصان الذي أثبت قيادته الحنيكة وتثبيته لأمن المديرية التي كانت تأن تحت وطأة العناصر الإرهابية والمليشيات الحوثية.

شاكرين في الوقت نفسه معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان على ثقته المطلقة في أبقى مدير أمن لودر على منصبه كونه خير من يقود تلك المديرية في هذه الظروف الاستثنائية.

هذا وقد أثار قرار تعيين مدير جديد لأمن لودر جدل واسع وسخط شعبي وقبلي واسع كبير لدى القبائل أدى إلى احتوائه مؤخراً من قبل وزير الداخلية بإلغاء ذلك القرار والبقاء على المدير الحالي العقيد/الخضر محمد حمصان نظراً لما تفتضيه الحاجة وإطفائها لتلك الفتنة التي كادت أن تشب نارها في هذه المدينة الآمنة.

LEAVE A REPLY