اللواء بن بريك يلتقي رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية بالعاصمة عدن

0
532

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي،  اليوم في مكتبه، الأخت ليلى باشميلة رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي جرى بحضور الدكتورة نجوى فضل، مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة والطفل، نائب رئيس لجنة التخطيط والتنمية والاستثمار في الجمعية، وانتصار خميس، مستشار رئيس الجمعية الوطنية لشؤون المرأة والطفل والدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية، تم مناقشة أوضاع الجمعية والخدمات التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة عدن، وكذا استعراض الأنشطة الخاصة بالجمعية في ظل ارتفاع الأسعار وتدهور الحالة الاقتصادية بشكل عام.

كما اطّلع اللواء بن بريك خلال اللقاء، على المشاريع المستقبلية التي ستنفذها الجمعية، لخدمة فئة ذوي الإعاقة في العاصمة عدن بشكل مجاني، ومنها ورشة صناعة العكاكيز التي ستوفر عمل لذوي الإعاقة، إضافة إلى توفير احتياجات جرحى الحرب والمعاقين اعاقات أخرى، إلى جانب افتتاح ورشة تركيب الكراسي المتحركة للحالات الخاصة، ناهيك عن فتح ورشة للعلاج الطبيعي.

وأشاد اللواء أحمد سعيد، بالدور الإيجابي الذي تلعبه جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية في الاهتمام بهذه الفئة والدفع بها للانخراط في سوق العمل، وكذا المساهمة في الرفع من عجلة التنمية والاستثمار في العاصمة عدن.

وفي ختام اللقاء، وجه رئيس الجمعية بنزول عدد من أعضاء الجمعية الوطنية لتلمس أوضاع الجمعية عن كثب.

LEAVE A REPLY