تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد إجتماعها الدوري لشهر يوليو 2021م

0
2364

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمجلس إنتقالي غيل باوزير صباح اليوم الإثنين إجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة.

وفي الإجتماع حيا رئيس الهيئة التنفيذية صمود المواطن الجنوبي وخاصة مواطني المديرية والمحافظة وتماسكهم من جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهها في ظل سياسة التجويع والإفقار الممنهجة من قبل شرعية الفنادق ، مؤكدا رفض قيادة المجلس والجماهير إنعقاد جلسات مجلس النواب اليمني المنتهي صلاحيته والمقرر إنعقاده في مدينة سيؤن ، محملا الحكومة بالقيام بمسؤولياتهما تجاه المواطنيين، مشيرا إلى مجلس المديرية إلى جانب الخطوات التصعيدية التي أعلنتها قيادة المجلس بالمحافظة.

كما أدان رئيس الهيئة القرارات التعسفية المجحفة بحق مواطني المحافظة من خلال رفع تسعيرة المشتقات النفطية من قبل التجار الموردين ، وكذا رفع ضرائب الجمارك مما ألقى بضلاله على المواطن في احتياجاته اليومية وتنغيص معيشته.

وناقشت الهيئة التنفيذية في إجتماعها تقييم حشد المديرية المشارك في الفعاليتين التصعيديتين التي احتضنتها مساء يومي الجمعة السبت الماضي مدينة المكلا الرافضة لتواجد رئيس مجلس النواب اليمني المنتهي صلاحيته والسياسات التجويعية للشعب وتدهور العملة وغيرها.

كما ناقشت الهيئة مستوى الأداء العام للإدارات التنفيذية للمجلس وتقييمها بما يرتقى آلى المستوى المطلوب وكذا مناقشة التقرير المالي والمصادقة عليه

هذا وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة في سبيل التطوير المتكامل للوسائل والآليات المستخدمة في نضالنا السلمي والوقوف الواعي والمسؤول ضد ماتخطط له القوى المعادية لشعبنا ومشروعه الوطني.

LEAVE A REPLY