محافظ حضرموت يناقش مع الوكيل المساعد لوزارة الاتصالات خطة إحلال وإستحداث محطات يمن موبايل

0
145

المكلا (المندب نيوز) المكتب الإعلامي للمحافظ

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، الوكيل المساعد لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس رغيد ناصر الكثيري، بحضور مدير المؤسسة العامة للاتصالات بساحل حضرموت المهندس علي بارجا.

وبحث اللقاء سبل تطوير شبكتي الاتصالات والإنترنت في محافظة حضرموت، والعمل على تحسين الشبكة والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين عامة، كما جرى مناقشة خطة إحلال وإستحداث محطات يمن موبايل، تمكّن المشتركين من التغلّب على الصعوبات الحالية في اتصالاتهم، وتحسين خدمة الإنترنت 3G كون أن المحطات الجديدة تدعم خدمة 3G.

وقال محافظ حضرموت: “أن شبكتي الاتصالات والإنترنت تمثّل عصب العمل العسكري والمدني في عملية التواصل مع كافة أجهزة الدولة، وتشجّع المستثمرين في إفتتاح المشاريع الاستثمارية بالمحافظة”، مؤكدًا أهمية إجراء التوسعة لشبكتي الاتصالات والإنترنت نظرًا للتوسع العمراني الذي تشهده حضرموت، واستقبالها للكثير من الوافدين من المحافظات المجاورة والمحافظات القابعة تحت ضغط الحروب.

وأبدى المحافظ البحسني استعداد قيادة السلطة بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات في سبيل نجاح خطة إحلال وإستحداث محطات يمن موبايل التي يشرف عليها الوكيل المساعد لوزارة الاتصالات، حاثًا إياهم على سرعة العمل وإنجاز أعمال الخطة في وقتها المحدد.

LEAVE A REPLY