وفد المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بعدن

1366

عدن (المندب نيوز) خاص

زار وفد المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر الدولي ، اليوم الثلاثاء، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بالعاصمة عدن.

حيث التقى رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر المهندس منير صالح الجابري بمدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بعدن الأخ صالح الذيباني.

واستعرض الجابري جملة من نشاط المؤسسة ومنظمة الهلال الأخضر طيلة السنوات الماضية والخطط المقبلة بما فيها الإعداد الجيد للإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.

وثمن رئيس المؤسسة الدور الريادي الذي يقوم به مركز الملك سلمان برعاية سمو ولي العهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان في دعم المشاريع الاغاثية والخدمية ذات الأولوية وتلبيه احتياجات الناس في ظل الحرب التي تمر بها البلاد.

بدوره رحب مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بعدن بهذا الزيارة الطيبة، مشيدا بما حققته المؤسسة من عمل جبار وممنهج في سبيل القضاء على على هذه الافات، مؤكدا على أهمية تعزيز مبدا التعاون المشترك بين الطرفين لما فيه مصلحة المجتمع .

حضر اللقاء الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام ساه وعضو مجلس الامناء بالمؤسسة والإستاذ أحمد الوالي عضو مجلس الامناء بالمؤسسة والاستاذ خالد الحمد مدير المشاريع والبرامج بالمؤسسة.

LEAVE A REPLY