وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطلع على نشاط المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر

882

عدن (المندب نيوز) خاص

أطلع معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي، في مقر ديوان الوزارة بالعاصمة عدن على نشاط المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر الدولي.

وفي مستهل اللقاء رحب معالي الوزير برئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ورئيس الهلال الأخضر الدولي المهندس منير صالح الجابري و مدير عام ساه عضو مجلس الامناء بالمؤسسة الشيخ مبارك بن عبودان الجابري.

واستمع معاليه، من رئيس المؤسسة المهندس صالح الجابري إلى شرح مجمل حول عمل المؤسسة في إطار النطاق الجغرافي لها وماقدمته من خدمة كبيرة للمواطنين في كثير من الجوانب الخدمية والتوعوية.

وأشاد الدكتور الوالي بدور المؤسسة والمنظمة وعملها الميداني الممنهج على الرغم من الصعوبات العديدة التي تواجه عملهم ، مؤكدا استعدادا للوقوف إلى جانب المؤسسة وتذليل الصعاب من أجل الرقي بمجتمعنا إلى الأفضل.

من جانبه قدم رئيس المؤسسة منير الجابري شكره وتقديره لمعالي الوزير الوالي على استقباله ورحابه صدره في الاطلاع على برامج وخطط المؤسسة بما فيها التحضير الجيد للإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.

واوضح الجابري بأن عمل المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر لا يتقصر على فئة معينة أو مكون خاص، بل شمل جميع المناطق والمكونات ومنظمات المجتمع المدني من أجل الحد من مخاطر الظواهر السلبية في المجتمع.

LEAVE A REPLY