رئيس تنفيذية انتقالي لحج يرأس لقاءا موسعا بمشائخ وأعيان ووجهاء مديرية المسيمير

3532

لحج(المندب نيوز ) خاص

رأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس لقاءا موسعا ضم عدد كبير من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية المسيمير .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بمديرية المسيمير عبدالفتاح جمال وقائد الحزام الأمني القائد محمد علي محمد وأعضاء اللجنة المنبثقة عن اللقاء الموسع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تهم المديرية وأمنها واستقرارها .

وفي بداية اللقاء تحدث المحامي رمزي الشعيبي بكلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين الذين تحملوا عناء المشقة لحضور اللقاء مؤكدا بأن ذلك دليل حرصهم على معالجة القضايا والمشاكل التي تعاني منها مديرية المسيمير .

وأكد الشعيبي على ضرورة تظافر كافة الجهود لمعالجة المشاكل التي تعاني منها المديرية والتي تأتي في مقدمتها المشاكل المتعلقة بالخدمات بالإضافة إلى قضية التهريب وغيرها من القضايا المهمة .

وأشار الشعيبي إلى المساعي التي بذلتها قيادة انتقالي لحج لمتابعة بعض الجهات والأطر العليا لوضع الحلول اللازمة لبعض القضايا التي تحتل أهمية قصوى لملامستها لمعاناة المواطنين في المديرية .

وأشاد الشعيبي بالجهود التي تبذلها قيادة الحزام الأمني والقيادة المحلية لانتقالي المسيمير وبعض الشخصيات القبلية والاجتماعية في متابعة قضايا المديرية والحيلولة دون تفاقم الوضع واتساع رقعة المعاناة التي يرزح تحت وطأتها أبناء المديرية .

وألقيت خلال اللقاء العديد من الكلمات ابرزها كلمة رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير علدالفتاح جمال وقائد الحزام الأمني القائد محمد علي محمد وعدد من المشائخ والتي أكدت بمجملها على ضرورة وحدة الصف والوقوف بمسؤولية أمام ما تعانيه المديرية من مشاكل وتردي للخدمات بالإضافة إلى قضية التهريب التي اعتبرها الجميع من اهم القضايا خاصة وان المديرية تقع ضمن المناطق الحدودية مع الجمهورية العربية اليمنية .

وأكد الجميع على ضرورة مواصلة بذل الجهود والمساعي مع الجهات والأطر العليا للتدخل لوضع الحلول والمعالجات السريعة للقضايا التي تعاني منها المديرية مشيدين بالوقت ذاته بالجهود التي يبذلها رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي ومتابعته لقضايا المديرية أولا بأول .

LEAVE A REPLY