عدن: “لملس والشرجبي” يناقشان الصعوبات التي تواجه مؤسسة المياه بعدن وكيفية معالجتها

0
825

عدن (المندب نيوز)خاص

عقد معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ووزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي إجتماعا مع مؤسسة مياه عدن لمناقشة الصعوبات والاشكاليات المتعلقة بمؤسسة المياه والحلول والمعالجات التي يجب القيام بها .

واستعرض الإجتماع تقرير تفصيلي حول مؤسسة المياه موضحا واقع المؤسسة من حيث المحطات والآبار والخزانات والشبكات المعدات والآليات والمولدات القديمة والحديثة إضافة إلى التحصيل المتعلق بالمياه والعمل الإداري والميداني والعشوائيات .

وناقش الاجتماع كل الموضوعات مشددين على إصلاح الخلل وتنظيم وضبط كافة الإجراءات المطلوبة واللازمة على مستوى العمل الإداري أو على مستوى الخدمات والمنظومة الخاصة بالمياه مشيرين إلى أولويات تساهم في تحسين الخدمة وضمان إيصال المياه إلى المواطنين.

وتطرق الإجتماع إلى النفقات والمبيعات والعجز المالي ووضع المتقاعدين والشريحة السكنية وتسعيرة المياه والتوصيلات العشوائية وكيفية معالجتها منها ما هو بشكل جذري وأخرى وفقا لما تقتضيه الأوضاع وينهي العبث الحاصل في حق المياه والصرف الصحي في مختلف مديريات عدن.

وشدد الإجتماع على جملة من التوصيات وتشمل كافة جوانب المؤسسة وركزت التوصيات على تنسيق وتنظيم وتوحيد الجهود وآليات وسير العمل في الهيكل الإداري على مستوى المؤسسة في المحافظة وفروعها في المديريات وإدارت الورش والتحكم و محطات المعالجات و المواصلات و الفاقد .

LEAVE A REPLY