مدير عام مديرية الشحر يشدد على ضمان استمرار خدمة الكهرباء للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى

323

الشحر(المندب نيوز) خاص

شدد مدير عام مديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة، على ضرورة توفير وتقديم مختلف الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان تشغيل استمرار خدمة الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتفقد المدير العام للمديرية صباح اليوم، أوضاع محطة الفقيد السقطري للكهرباء بالمديرية، مطلعًا من مديرالتوليد بالمحطة المهندس صالح جابر ومدير عام فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية المهندس عبدالعليم باعباد, على الأوضاع والجوانب الفنية في المحطة وأبرز المشكلات التي تواجه سير العمل في المحطة.

وأكد المدير العام للمديرية على ضرورة تقديم خدمة أفضل للتيار الكهربائي وضمان استمرار الخدمة بعد توفير الوقود وفقاً والإمكانات المتاحة لتشغيل خدمة الكهرباء للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مشيراً إلى أن توجيهات الاخ عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، تشدد على ائلا قطاع الكهرباء اهتمامًا خاصًا والعمل على تحسين أوضاعها, مشيراً إلى أنها تحتل أولوية قصوى قائمة اهتمامات السلطة المحلية في الوقت الراهن للتخفيف من معاناة مواطني المحافظة.

مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تقديم خدمة أفضل للتيار الكهربائي للمواطنين والحرص على تلافي أية أعطال مفاجئة في مكائن المحطة.

LEAVE A REPLY