مدير عام غيل باوزير يرأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمديرية

679

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

ترأس المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي، اجتماعاً باللجنة الأمنية والعسكرية بمديرية غيل باوزير، بحضور عضوي اللجنة مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير الرائد عهدي عبدالله النموري، وقيادة معسكر الكوارتز، وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمديرية.

وافتتح الاجتماع الأستاذ العطيشي، مرحباً بالحضور، ومشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في تعزيز الأمن والاستقرار والتي لاقت استحسان المواطنين بالمديرية متمنياً استمرار هذه الجهود بنفس الوتيرة العالية، واستمرار الحملات الأمنية والعسكرية بالمديرية.

واستعرض الاجتماع تقييم الوضع الأمني والعسكري في المديرية والتهديدات المستمرة لمليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية، والوضع العام للمحافظة من التحركات السياسية والعسكرية وضرورة تجنب المديرية الانزلاق فيها، والصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع العسكري.

وأكد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور اللجان المجتمعية والأمنية بالأحياء وتفعيل أصدقاء الأمن والشرطة في المدارس والأندية الرياضية، ودور مكتب الأوقاف والتربية في نشر الوعي بين المواطنين والطلاب.

وخلال الاجتماع وجه دعوة للمواطنين بالتعاون والتنسيق ومساعدة الأجهزة الأمنية والعسكرية في المديرية، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت، والإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة تمس أمن واستقرار المديرية.

LEAVE A REPLY