أهالي حي الحارة بالمكلا يكرمون مهندس النظافة ” سالم البعسي ” نظير جهوده في الحفاظ على نظافة الحي 

249

المكلا(المندب نيوز) خاص

كرم أهالي ووجهاء حي الحارة بمدينة المكلا محافظة حضرموت مهندس النظافة الأخ سالم محمد البعسي الذي يعمل في صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت نظير الجهود المستمرة الذي يبذلها من أجل الحفاظ على نظافة الحي وإظهاره بمستوى يليق به ليكون أنموذجا للأحياء الأخرى في مدينة المكلا .

وجاء التكريم الذي تقدم به الأخ محمد أحمد باحيدرة من ابناء حي الحارة بحضور رئيس الحي زكي بامكريد نيابة عن أهالي ووجهاء والشخصيات الاجتماعية في الحارة كتقدير وعرفان للمهندس البعسي لما يوليه من اهتمام بالحي في عمله الذي يختص به جمع أكياس القمامة مباشرة من المنازل لتخفيف نسبة مخرجات المخلفات في مواقع جمعها بالصناديق الخاصة بشوارع المدينة ، والتزامه بهذا العمل بشكل يومي مستمر منذ الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من وقت الظهيرة دون كلل أو ملل .

واشتمل التكريم تقديم درع تقدير وشكر وعرفان ومبلغ مالي وسط فرحة وحفاوة أهالي الحي الذي عبروا عن سعادتهم بمهندس النظافة ” البعسي ” وإشادتهم بكل ما يقوم به من أجلهم .

من جانبه عبر مدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق اعتزازه وسروره بهذه اللفتة الكريمة المتميزة التي تعبر عن مدى الترابط والتلاحم بين أفراد الحي واحساسهم بمهندسي النظافة وإظهار المحبة والتقدير لهم وخلق روح التنافس بين أحياء مدن مديريات حضرموت .

LEAVE A REPLY