مناقشة احتياجات البرامج التدريبية للسجناء بمحافطة المهرة

514

المهرة(المندب نيوز) خاص

ناقش مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف، اليوم، في مكتبه، مع منسق مشروع دعم الاستقرار بالمحافظة الأستاذ مازن الدعهري احتياجات البرامج التدريبية للسجناء بالمحافظة.

وفي اللقاء، الذي حضره الأستاذ صامد رعفيت منسق مشروع تعزيز الحكم المحلي، ثمن بلحاف الدعم الذي تقدمه “الوكالة الألمانية giz” مستعرضاً الدعم الذي قدمه مشروع دعم الاستقرار لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل خلال العام المنصرم 2022م تمثل في تأثيث بعض فروع المكتب بالمديريات.

وتطرق بلحاف إلى أهم الاحتياجات التدريبية و البرامج والدورات التي يحتاجها المكتب ضمن خطته لهذا العام، معبراً عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني على اهتمامهم بمجال التأهيل والتدريب.

من جانبه؛ عبّر منسق مشروع دعم الاستقرار بالمحافظة عن شكره الكبير لمدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل على حسن الاستقبال، مؤكداً أن الوكالة الألمانية ومن خلال مشروع دعم الاستقرار في اليمن تولي قطاع التدريب أهمية قصوى وخاصة التدريب والتأهيل للسجناء وتوفير واعالة اسرهم من داخل السجن و تأهيلهم لسوق العمل حين قضاء فترة محكوميتهم .

حضر اللقاء الأستاذ/سالم احمد السقاف مستشار المحافظ للشئون الإنسانية.

LEAVE A REPLY