برعاية الرئيس الزبيدي.. تدشين مشروع توزيع كسوة العيد للأسر المحتاجة والأيتام بمديرية غيل باوزير

237

المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دشنت منظمات المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في مديرية غيل باوزير، يوم الثلاثاء ، مشروع توزيع كسوة العيد للأيتام والأسر المحتاجة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ علي عوض بن قويره باوزير.

وأشاد الشيخ باوزير في تنظيم هذا المشروع الخيري، مشيداً بجهود المجلس التنسيقي ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية والإنسانية، مؤكداً وقوف ومشاركة الهيئة التنفيذية بالمديرية مع المنظمات المجلس التنسيقي في تقديم الخدمات التنموية والمجتمعية بالمديرية.

وبدورهم، ثمّن رؤساء المنظمات بغيل باوزير، على اهتمام وحرص الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني المتمثلة بالدكتورة نجوى فضل والأستاذ رائد باجابر، على دعم المشاريع التنموية والاجتماعية والإنسانية للمنظمات التنسيقي التي تلامس احتياجات المواطنين بمختلف المجالات.

وتأتي تنفيذ هذا المشروع لادخال فرحة العيد على الأسر الفقيرة والأيتام بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد، والتي تساعد في التخفف من معاناة الأسر المتعففة والمحتاجة والأيتام.

LEAVE A REPLY