تريم (المندب نيوز) خاص

في تصريح خاص لموقع “المندب نيوز” قال المهندس عبد الرحمن بن سلم أن عقبه عشعش بمنطقة القيعان شرق مدينة تريم قد تم افتتاحها مطلع هذا الأسبوع بعد ترميمها وصيانتها صيانه كامله وبجهد وتمويل من فاعلي الخير.

وقال بن سلم أن العمل بالعقبه استمر عده ايام متواصله صباح مساء بذلت فيه طواقم العمل أقصى طاقاتها لتكون العقبه صالحه لمرور الشاحنات والمركبات الصغيره بعد أن كثرت فيها الحوادث التي كانت بعضها قاتله.

وأردف قائلا إن مشروع ترميم العقبه اشترك فيه كلا من المواطن أصيل أحمد عويض وهو سائق قاطره لم يبخل بتقديم خدماته والمواطن ماجد باسويد ويوسف بن عبده المنهالي المسؤل المالي واستمر العمل لمده اربعه ايام متواصله من يوم الأحد إلى يوم الخميس 25 مايو .

ووضح المهندس عبد الرحمن بن سلم المشرف الأول لترميم أن لا دخل للحكومه ممثله بوزارة الأشغال العامة في هذا المشروع بحسب ما يروج له وهذا الترويج محاوله من وزاره الاشغال لقطف ثمار وجهود الأخرين.

وعن الترميم قال بن سلم أن الترميم في مرحلته الأولى اشتمل على ردم الكثير من الحفر العميقه والمتوسطة التي كانت تقع بوسط الخط الأسفلتي بالعقبه وكانت تسبب الكثير من الحوادث وتم ردم الحفر الصغيره تفاديا للخراب من بدايته .

وفي ختام تصريحه وجه المهندس عبد الرحمن بن سلم مناشدة عاجله لكل من محافظ محافظه حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك والوكيل عصام بن حبريش للنظر في هذه العقبه لكونها شريان رئيسي لمرور الشاحنات القادمه من منفذ شحن أو العكس وسرعه إنزال فريق مختص يقيم الأضرار الباقيه في العقبه للحد من مخاطر حوادث انقلاب القاطرات والمركبات الخاصه الماره عبرها ومناشدا إياهم أن لا يعتمدوا اي مخصصات من اي جهه تدعي أنها هي من رممت العقبه بكون العمل خيري .
ووجه المهندس بن سلم الشكر لكل من قيادة التحالف العربي ومعسكر الاحقاف ونقطة عشعش وجميع ضباط وجنود التحالف ووجه شكره الخاص للقائد ابوطالب قيادة نقطة عشعش وجميع التجار الذين ساهموا في هذا العمل الخيري.

ووجه شكره أيضا للمواطن عصام الكندي على تسخير وإحضار جميع سياراته لتوفير مواد البناء المطلوبه لترميم من تريم إلى العقبه. 

 

LEAVE A REPLY