تريم (المندب نيوز) خاص 

 

وسط حالة من الحزن والغضب الشديدين،شيع آلاف من المواطنين جثمان الشهيد  الأستاذ علي بامعبد المدير السابق لمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت .

موكب التشيع انطلق من بيتة الكائن بحي النويدرة بمدينة تريم  الى مصلى الجبانة حيث أقيمت الصلاة على روحة الطاهرة واللقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه قبل ان يوارى الثرى بمقبرة المدينة .

 

مدينة تريم منذ يوم الامس شهدت تحركات كثيفة خاصة وان العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت بامعبد تعتبر الأولى بتريم من حيث النوع وفي شهر رمضان المبارك اذ تداعت شخصيات كثيرة في تريم للوقوف على هذه الحادثة والخروج برؤى تساعد على حفظ امن وامان المواطنين بتريم .

 

الشخصيات الدينية السياسية والاجتماعية وأيضا الثقافية كانت حاضرة بموكب التشييع المهيب وامتلئ ساحة الجبانة وصولا الى ساحة الشهيد رامي البر بجموع المصليين المودعين للراحل أبو الرياضيين الأستاذ علي بامعبد .

 

المواطنون بمدينة تريم اطلقوا أيضا عدد من التساؤلات التي لم يجدوا لها أي إجابة واضحة لحد الان من المستفيد من هذا العمل الإرهابي مطالبين مدير امن  الوادي بسرعة التدخل واحلال أبناء المدينة المجندين حديثا من قبل التحالف العربي بمركز امن تريم وإصدار بيان عاجل يوضح ملابسات الحادثة للجميع .

 

الجدير بالذكر ان الشهيد قتل بعد تفجير عبوة ناسفة تدار عن بعد بالريموت كونترول زرعت بسيارته ونقل أشلاء الى المستشفى واعلن لاحقا للجميع خبر وفاتة

 

LEAVE A REPLY