رئيسة مؤسسة انقاذ تزور مؤسسة الخدمات الطبية بعدن وتلتقي برئيسها

396

عدن ( المندب نيوز) خاص

في إطار الزيارة التي تقوم بها رئيسة مؤسسة انقاذ للتنمية الدكتورة فوزية عبدالله سعيد، الى محافظة عدن، قامت رئيسة المؤسسة بزيارة للمؤسسة الطبية الميدانية، وفيها التقت برئيسها الدكتور مهيب عباد.

وفي اللقاء الذي جرى بحضور الدكتورة مها عباد، والدكتورة ميادة فيصل، والأستاذة رصينة ياسين، رئيسة جمعية الخدمات الشاملة؛ قدمت الدكتورة فوزية شرحاً وافياً ومفصلاً عن مؤسسة انقاذ للتنمية والظروف التي دعت الى تشكيلها. شارحةً الأهداف التي ستعمل عليها المؤسسة في الحاضر والمستقبل. معبرةً عن رغبة المؤسسة والقائمين عليها في توسيع الشراكة بين المؤسسة والمؤسسات الأخرى في كافة مناطق الدولة ، وتنفيذ المشاريع المشتركة خدمةً للصالح العام.

من جانبه رحب الدكتور مهيب عباد برئيسة مؤسسة انقاذ، مؤكداً على ضرورة خلق شراكات مع منظمات المجتمع المدني، ايماناً منهم في المؤسسة الطبية الميدانية، بالدور المحوري والأساسي لهذه المنظمات في تقديم خدمات تنعكس على المستفيدين وتحسن من أوضاعهم في الحاضر والمستقبل.

وتأتي هذه الزيارة التي تقوم بها رئيسة المؤسسة الى محافظة عدن من أجل خلق شراكات عمل مشتركة مع مؤسسات القطاع الثالث العاملة في المحافظة.

LEAVE A REPLY