وزير التربية يفتتح المعرض السادس للوسائل التعليمية بعدن

747
????????????????????????????????????

 

عدن (المندب نيوز) خاص

افتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم المعرض السادس للوسائل التعليمية على مستوى محافظة عدن للعام الدراسي 2017-2018 الذي ينظمه على مدى يومين مكتب التربية والتعليم في عدن ممثلا بشعبة التوجيه والمناهج إدارة الوسائل والتقنيات.

وعقب الافتتاح، طاف الوزير لملس، ومعه وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ومدير مكتب التربية بعدن محمد الرقيبي، في أرجاء المعرض الذي شمل اختراعات وأعمال مميزة للعديد من الفئات الطلابية بينهم فئة الصم والبكم، وحث الطلاب على الاستمرار في جهودهم العلمية للوصول إلى أعلى المراتب.

وأبدى وزير التربية والتعليم اعجابه بما شاهده من اختراعات الطلاب التي تعكس مدى المهارات والإبداعات التي يمتلكها طلاب مدارس عدن، وهو ما يعزز جدارتهم في تحقيق المركز الثاني من بين 12 دولة بالمعرض  الطلابي في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

 أوضح مدير التربية بعدن، ان المعرض أحتوى على اختراعات ووسائل تعليمية من شأنها المساهمة في ايصال المعلومات للطلاب بكل سهولة ويسر، وأشاد بجهود شعبة التوجيه والمناهج وكافة القائمين والمساهمين في نجاح المعرض.

وبدورها استعرضت مديرة الوسائل والتقنيات بمكتب التربية والتعليم بعدن ليلي فرحان، جهود وأهداف تنظيم المعرض واخراجه إلى النور، واشارت إلى أن الابتكارات والاختراعات التي تم استعراضها هي مزيج للأعمال المميزة للطلاب من مختلف مدارس عدن

LEAVE A REPLY