لحج (المندب نيوز) خاص

 

قام مدير البرامج والمشاريع بشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية المهندس / طارق لكمان صباح اليوم بزيارة تفقدية لعملية سير العمل في تنفيذ مشروع تأهيل حقل مغرس ناجي -لحج والذي يشمل المشروع ربط الشبكة الكهربائية بالضغط العالي وتوريد وتركيب محطة إعادة ضخ للمياه ويستفيد من المشروع سبعون الف نسمة من سكان محافظة لحج .

وخلال زيارته أطلع لمشروع تأهيل مياه الوهط والحاسكي و الشقعة بالمحافظة والذي يشمل المشروع توريد وتركيب وحدة ضخ وربط الآبار بشبكة كهربائية وأستمع المهندس طارق لكمان إلى شرح تفصيلي للمشروع قدمه مدير المشروع المهندس / فتحي السقاف حول آلية تنفيذ المشروع والمواصفات الفنية التي يتم التنفيذ بموجبها والمواد المستخدمة .

و أكد طارق على بذل جهود إضافية والعمل ضمن الخطط الموضوعه وبالمواصفات الفنية المطلوبة كما أكد على جودة المواد المستخدمة في عملية تنفيذ المشروع مشروع المياه في لحج هي أحد المشاريع التي تنفذ بدعم و تمويل الهيئة اليمنية الكويتية و يهدف لإيصال خدمة المياه لعشرات الآلاف من المستفيدين .

وقد رافق المهندس طارق لكمان في الزيارة كلا من :أ/ طلال الجليل نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي – لحج م/أياد مهدي/ مدير البرامج والمشاريع بشبكة استجابة – عدن م/ فتحي السقاف/ مدير المشروع .

LEAVE A REPLY