المكلا (المندب نيوز) خاص – تصوير : حسين الذييبي – سميرة باضاوي 

برعاية مؤسسة العاقل للتجارة العامة أقيم صباح يوم الخميس 10/نوفمبر حفل تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية في قسم محاسبة الدفعة 16 بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2015/2016م، والذي احتضنته قاعة الفقيد الدكتور علي هود با عباد بمدينة المكلا بحضور عدد من عمادة الكلية وكذا الطلبة المتخرجون وأولياء الأمور وأقربائهم.

في مقدمة الحفل استهل الزميل عمار جمال مستقبلاً الحضور مفتتحً الحفل بايآت من الذكر الحكيم، اعقبها لحظة استقبال اللامعين ودخول الخريجين وصعودهم على خشبة مسرح الحفل وسط استقبال وفرحة تعم القاعة وتلت ذلك كلمة عمادة الكلية القاها نائب العميد لشؤن الطلاب الدكتور محفوظ مبارك المصلي والتي أثني فيها على تفاني وإخلاص هذه الكوكبة من الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

 تلاها قصيدة شعرية القاها الخريج ياسين لكمان نالت استحسان الحضور واعقبها تكريم عمادة ودكاترة الكلية ورعاة الحفل المجملين في أحاديثهم متمنين بالتوفيق والنجاح للدفعة والتفوق في سوق العمل الذي سيقدمون عليه.

في ختام الحفل القى كلمة الحسم للخريجين القاها مندوب الدفعة الخريج: محسن بن لصقع أشاد فيها بدور إخوانه الطلبة والطالبات في التحصيل العلمي وكذا دور عمادة الكلية والدكاترة في المساعدة بعملية التحصيل العلمي طوال الأربع السنوات.

تخلل الحفل بفقرات فنية ورقصات شعبية بمشاركة عدد من فنانين حضرموت وفرقة فراشات خالد بن الوليد بفوه وفرقة مواهب فوه للرقص , أيضا لم يغيب الفن الكوميدي الذي المع المسرح بمشاركة فاعلة من فرقة نجوم حضرموت للكوميديا التي نالت استحسان واعجاب الحاضرين في فرحة الخريجين .

موقع “المندب نيوز” كرّم في الحفل كراعي اعلامي اخباري الكتروني ناقل للحفل.

 وبعدها القت كلمة توديعيه مؤثرة القاها الخريج فايز محيور اختلطت فيها دموع الوداع بدموع التخرج مؤكدة على علاقة السنين وما لها من أثر اخوي والنظر في المستقبل بروح الأمل  .

بعد ذلك قام  دكاترة الجامعة المتمثلة بـ الدكتور محفوظ المصلي  ،الدكتور سالم الشعب  والدكتور فايز بامزاحم و الدكتورة ليبيا باحويرث بتكريم الخريجين ،وكذا أعضاء لجان تحضيرية الحفل .

LEAVE A REPLY