مغرّدون سعوديون ينشرون صور احتفالات فريق الحسيني بالغيل وينسبونها لنادي الوحدة بمكة

467
الحسيني
الحسيني

غيل باوزير (المندب نيوز) أحمد هدبول

نشر مواطنون سعوديين صور احتفالات فريق الحسيني الرياضي الثقافي بمديرية غيل باوزير على موقع التواصل الاجتماعي التويتر وكتبوا تغريدات ينسبون من خلالها هذه الصور لإحتفالات مكة المكرمة بفوز فريق الوحدة .
وتداولت هذه الصور على نطاق واسع وخاصة بين شباب المجتمع الغيلي بحضرموت يستنكرون هذه التغيرات التي بنيت على مغالطة الحقيقة والواقعة .
وقال شباب رياضيون بغيل باوزير على صفحاتهم على التويتر والفيس بوك : مثل هذا الحدث يعتبر فخرا لفريق الحسيني بالغيل وذلك من خلال انتشار صور احتفالاته الى أوسع نطاق عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي ، ولكن من المؤسف أن يتم مغالطة الواقع ونسب هذه الصور لإحتفالات نادي الوحدة بمكة.
والذي يثبت هذه المغالطات وجود مركبة الزيزو في الصور المنشورة من قبل السعوديين وهذه الظاهرة لا توجد إلا في حضرموت وخاصة في مديريات الساحل بشكل خاص ، وهذا ما أثار ضجة إعلامية عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي .
الجدير بالذكر : أن فريق الحسيني بمديرية غيل باوزير يعتبر من الفرق الرياضية العريقة على مستوى المديرية والتي تمتلك جمهور عظيم على مستوى المديرية ومناطقها، بل ووصل سيطه إلى خارج المديرية وعلى نطاق واسع .
وقد حصد الفريق كثير من البطولات خلال هذا الموسم والمواسم الماضية وآخر بطولة أحرزها نهاية الأسبوع ماقبل الماضي وهي بطولة الفقيد / أحمد محمد باجعالة ، الذي نظمه فريق الاتفاق بالغيل

LEAVE A REPLY