بدعم «الهلال الأحمر الاماراتي».. جامعة عدن تختتم أنشطة دراسية

292

 

عدن (المندب نيوز) رصد

اختتمت جامعة عدن فعاليات المرحلة الأولى من أنشطتها الجامعية للعام الدراسي 2018 التي تم تنظيمها بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حضر الحفل طيب الشامسي نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن وكل من رئيس الجامعة وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدير أمن محافظة عدن وعمداء وأساتذة الكليات وجمع من الطلاب.

وأشادت قيادات جامعة عدن بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات لكافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في الجامعة بصفة خاصة وفي مختلف مجالات الحياة بعموم اليمن عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال الطيب الشامسي إن مثل هذه الأنشطة المفيدة لعقول الشباب والطلاب في جامعة عدن تأتي في إطار تطبيع الحياة في اليمن وبث أجواء الفرحة والأمل في غد أفضل بين أبنائه. وفي ختام الحفل تسلم الشامسي درع الوفاء المقدم من الجامعة تقديراً لجهود الهلال الأحمر الإماراتي في عدن.

وتسلم نائب مدير الهلال الأحمر الاماراتي طيب الشامسي من رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور، ود. محمد العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب درع الوفاء، تقديرا وعرفانا بدعمهم السخي للأنشطة الطلابية في جامعة عدن، وسط تحايا حارة وتفاعل كبير من كافة الحضور في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب.

يأتي ذلك امتداد للإتفاقية التي وقعتها جامعة عدن مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عام زايد 2018 مطلع إبريل والتي تضمنت رعاية عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية.

LEAVE A REPLY