في “عدد خاص” بمناسبة الذكرى الاولى للتشكيل “المجلس الانتقالي” : صحيفة “المرصد” تعاود الصدور غدا الخميس

171

عدن (المندب نيوز) خاص

قالت هيئة تحرير صحيفة (المرصد) المعبرة عن التيار الوطني الجنوبي انها انهت الاستعدادات الاخيرة لإعادة اصدار الصحيفة يوم غدا الخميس .

وقالت هيئة التحرير في بلاغ صحفي ان الصحيفة ستعاود الصدور يوم غدا الخميس في عدد استثنائي بمناسبة احتفالات الجنوبيين بالذكرى الاولى للتفويض الشعبي للمجلس الانتقالي الجنوبي في 4مايو2017م, مع العلم انه ستصدر كل سبت من السبوع .

وكانت (المرصد) وهي صحيفة تملك ترخيصا قانونيا وتصدر عن مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء قد منعت من الطباعة في مطابع اكتوبر الرسمية بعد ايام من اقالة الزبيدي.

وصحيفة (المرصد) اسبوعية تتبنى وجهة نظر التيار الوطني الجنوبي ومقربة من رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، وصدر العدد الاول منها في 1 يناير 2017م وحمل لقاء مع المحافظ الزبيدي حينها.

وصدر من الصحيفة 16 عددا قبل ايقاف العدد 17 من قبل مطابع اكتوبر، وهو العدد الذي كان يحمل على غلافه موضوعا عن الزخم الشعبي الجنوبي ومليونية التلاحم بين القيادة الجنوبية والشعب.

وتعود (المرصد) للصدور بعد ان اصبح التيار الوطني الجنوبي في اقوى مراحله، وعقب تشكيل مجلس للقيادة العامة في الجنوب، وبعد ان اصبح الجنوبيون يمسكون بزمام مؤسسات الدولة على ارضهم.

LEAVE A REPLY