تحت عنوان “سلامتكم تهمنا” منتدى احور ينفذ حملة توعوية وارشادية للنقاط الامنية باحور

404

احور (المندب نيوز) حمدي العمودي

دشن منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي ظهر اليوم الأربعاء حملة ( سلامتكم تهمنا ) التوعوية  للنقاط الأمنية بمديرية أحور .

وتهدف الحملة التي تُنفذ بالتنسيق والتعاون مع قيادة الحزام الأمني بأحور ممثلة بالاخ صالح أحمد ناصر قائد الحزام الأمني بالمديرية  إلى تعريف أفراد النقاط الأمنية بالإسعافات الأولية وطرق التصرف الإسعافي مع الحالات الطارئة التالية :

١- النزيف

٢- أنواع الاختناق

٣- الإنعاش الرئوي

٤- الإغماء

 كما تهدف الحملة إلى نشر الوعي والإرشاد الشرعي لدى رجال الأمن في كيفية التعامل مع المارة وفقا لما تمليه عليهم مهامهم الرسمية ورسالتهم الأمنية وأعرافهم الراقية الحافلة بقيم السلام  وحب الخير ونفع الناس .

وفي تدشين الحملة التي انطلقت من نقطة ( المثلث ) تحدث عن أهمية هذه الحملة التوعوية مؤكدا أن أفراد الحزام الأمني سيكونون درعا للوطن وحماية للمواطن .عامل نفع وعطاء للسالكين في الطريق العام .

والنقاط التي تم استهدافها

نقطة المثلث والملحة وموسع والمخشف وردى.

حيث برفقة فريق التوعية

الاخ علي ناصر المنصب ممثل للحزام الامني.

والاعلامي حمدي العمودي وصلاح بو لحيم.

من جانبه ألقى سعيد الخضر العمودي مدير منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي كلمة شكر فيها قيادة الحزام الأمني بأحور على تجاوبهم وحرصهم على تقديم كل ما يمكن تقديمه لمصلحة البلاد وخدمة المواطن .

وقد تكون فريق التوعية الصحية من

مساعد طبيب مطيع علوي بالشرم

ومساعد طبيب أكرم محمد العقرب الذين شرحا لأفراد النقاط الأمنية سبل الإسعاف الأولي مع الحالات الطارئة .

وقد استهدفت الحملة التي نسقها  الأخ سالم جويل عصل في يومها الأول النقاط الامنية التابعة للحزام الامني باحور وستتواصل يوم غد إن شاء الله .

LEAVE A REPLY