لحج (المندب نيوز) خاص 

 

التقاء نائب محافظ لحج امين عام المحافظة المناضل عوض بن عوض الصلاحي في مقر عمله بالمحافظة بعض مدراء المكاتب التنفيذية والمواطنين في إطار تفعيل عمل السلطة المحلية بالمحافظة وخدمة المواطن والصالح العام .

 

والتقاء نائب محافظ لحج  مدير التخطيط الدولي بالمحافظة الأستاذ جمال الوهيبي الذي شرح عمل المكتب في ضل الظروف الصعبة موضحا الأمين العام للتقارير التي رفعت خلال المرحلة السابقة .

 

ووجه الأمين العام بأن تواصل جهود المكتب للتواصل مع المنظمات المحلية والدولية التي بدأت بالانفتاح على المحافظة والتي يجب التنسيق الأمثل معها .

 

بدوره شرح مدير عام الأشغال العامةىالمهندس علي بن علي شكري دوره في العمل وخاصة لجنة إعادة الأعمار بالمحافظة التي بدأت أعمالها بداية من مديرية تبن وأوضح شكري الصعوبات التي تواجه عمله.

 

بدوره الصلاحي أكد على تفعيل مكاتب الأشغال بالمديريات لما يعود بالنفع على أبناء تلك المديريات وتخفيف ضغط عمل المكاتب بالمحافظة .

وكان مدير الضرائب الأستاذ أنيس درويش قد أوضح لنائب المحافظ في تقرير رفع عن عمل المكتب والتي ووجهه النائب الصلاحي ان تفعل مكاتب الضرائب بكل المديريات وعمل اللازم من أجل التوريد والتحصيل وتوفير الحماية اللازمة بالتواصل مع الجهات المعنية بالمديريات .

والتقاء نائب المحافظ مدير عام الملاح انيس محمد وناقش وضع المديرية العام ورفع تقرير بهذا العمل .

 15151593_1567621756586937_265977977_n

LEAVE A REPLY