عدن (المندب نيوز) خاص

 

إنطلقت صباح اليوم حملة نظافة في كلية التربية بمديرية خورمكسر بحضور رئيس جامعة الدكتور الخضر لصور وعدد من عمداء كليات جامعة عدن ومدير مديرية خور مكسر عوض مشبح ومنفذ الحملة المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد.
وستستمر هذه الحملة في عدد من كليات جامعة عدن لمدة أسبوع والتي ينفذها صندوق النظافة وتحسين المدينة ثم ستنتقل هذه الحملة إلى مطار عدن الدولي.
وفي تصريح خاص قال المهندس “قائد راشد” أنه استمرار للحملات التي ينفذها صندوق النظافة وتحسين المدينة بالتنسيق مع صحة البيئة والصحة العامة في المديريات فقد تم تدشين حملة نظافة في المناطق الموبوئة بالكوليرا…
وأضاف قائد راشد ” وتم تأهيل الحدائق العامة في عدن بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي وهي حديقة البريقة وحديقة صيرة…وأيضًا يتم الآن تأهيل حديقة مدينة الشعب..وقدمنا للهلال تصور عن الحدائق والكورنيشات والسواحل وماتحتاجه لتاهيلها.
وأيضا قمنا بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والمنظمات الشبابية من أجل تنفيذ حملات نظافة في دار سعد والبريقة والشيخ عثمان.

 

ومؤخرا في تاريخ 16/11/2016 تم تدشين العمل في مقلب بئر النعامة في البريقة لإستقبال ركام ومخلفات الحرب بتمويل من “undp” وسيتم نقل كمية (27) الف متر مكعب مخلفات حرب كمرحلة أولى.

 

وتم يوم أمس فتح مظاريف براميل القمامة “100” برميل بتمويل من منظمة اليونيسف وسيتم توزيعها في الأحياء الموبوئة بالكوليرا وسيتم الإعلان عن صيانة للجولات بالدربزينات.

 

LEAVE A REPLY