لقاء بين إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة ومكتب شئون المغتربين

155

المكلا (المندب نيوز) خاص

ألتقت الأستاذة أروى بن عبدالمانع مدير إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة صباح اليوم الأربعاء بالمكلا، بالأستاذ أحمد باهبري مدير مكتب وزارة شئون المغتربين بساحل حضرموت.

وأسفر اللقاء على التعاون المشترك بين الطرفين، وفقاً للتوجيهات الأخيرة التي أعلن عنها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت في الندوة الختامية لورش «عودة المغتربين وتحدي الأزمة»، والتي قضت بالتنسيق التام والتعاون بين الإدارتين في العمل على التنسيق فيما بينهم .

وصرحت الأستاذة أروى بن عبدالمانع مدير إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة بأن اللقاء «سيتمخض منه عمل مشترك وجدي مع مكتب المغتربين، وبإشراف مباشر من سيادة المحافظ، حتى تتم متابعة وتقييم ملف المغتربين العائدين إلى الوطن متابعة دقيقة».

يذكر أن إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة نظمت ثلاث ورش عمل سابقة، لمناقشة الجوانب الاقتصادية، والاجتماعية، والأمنية، والخدمية، تم العمل من خلالها على دراسة إيجابيات وسلبيات الظاهرة، التي فرضت على المجتمع بصورة فجائية، والمتعلقة بالمغتربين، وشارك فيها مدراء عموم المكاتب، والهيئات، والمؤسسات، والباحثين، والأكاديميين، وعدد من المغتربين .

LEAVE A REPLY