بدعم الفاو الدولية: توزيع 1050 من الاغنام على مديريات بيحان وميفعة ورضوم بشبوة

212

شبوة(المندب نيوز )خاص

دشن محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي بمدينة عتق صباح اليوم برنامج توزيع الثروة الحيوانية ( الاغنام ) على الاسر الفقيرة والمحتاجة لثلاث مديريات من مديريات المحافظة وهي بيحان وميفعة ورضوم .

وفي حفل التدشين عبر المحافظ عن شكره وتقديره لمنظمة الزراعة والاغذية (الفاو ) المنفذة للمشروع بالتعاون مع مؤسسة ميار للتنمية .

واعرب المحافظ عن امله في ان تصل الاغنام الى مستحقيها في المديريات الثلاث ، وان تسهم في رفع المستوى المعيشي للاسر المستحقة ، مطالبا المنظمات الدولية بمواصلة الدعم للمحافظة في جميع المجالات .

حضر حفل التدشين وكيل محافظة شبوة علي محمد الكندي ومدير عام مكتب الزراعة فهد مبروك ، ومدير عام مكتب العمل والشؤون الاجتماعية عبدالحق صالح عبدالعزيز و مستشار المحافظ الحوت العولقي ومنسق مؤسسة ميار للتنمية يسلم بالشرم .

 واوضح مدير عام مكتب الزراعة والري فهد مبروك بان توزيع الاغنام هذا اليوم ياتي ضمن برنامج تعزيزالامن الغذائي وصمود سبل العيش المنفذ من منظمة الفاو للاغذية والزراعة الدولية وبتمويل من الاتحاد الاوربي والذي يتم تنفيذة خلال الفترة من مارس الى اكتوبر من العام الجاري .

 واشار مبروك الى ان البرنامج يقدم 1050راس من الاغنام بواقع كل مديرية350 راس توزع على 70 اسرة كل اسرة خمسة رؤوس اغنام ، معبرا عن شكره وتقديره لمحافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي و وزير الزراعة والري عثمان مجلي .

من جهته شكر منسق مؤسسة ميار للتنمية يسلم بالشرم منظمة الفاو على تقديم هذا الدعم للاسر الفقيرة في ثلاث من مديريات المحافظة ، مطالبا بمزيد من الدعم من منظمة الفاو حتى يتسنى ايصال الدعم للاسر الفقيرة في بقية مديريات محافظة شبوة ، لافتا الى ان مؤسسة ميار تعمل على توزيع هذه الاغنام حسب كشوفات اعدت من مكاتب الزراعة والري في المديريات الثلاث ..

LEAVE A REPLY