قيادي يكشف خيانة جديدة للإخوان بالبيضاء ” 90 طقم سلمت لجبهة قانية وتم نقلها لصنعاء”

254

 

مارب (المندب نيوز) خاص

كشف قيادي عسكري كبير بمحافظة مارب عن خيانة حديدة للإخوان المسلمين في جبهات البيضاء.

حيث تم تسليم أكثر من 90طقم موديل 2018 للحوثة وبيع 30 منها قبل وصولها من منفذ الوديعة كدعم لجبهة قانية بالبيضاء.

وقال القيادي العقيد محمد الولص بحيبح في رسالة وجهها للرئيس هادي والتحالف العربي (نطالبكم التحقيق في قضية الفساد والتلاعب والخيانة التي حدثت في دعم جبهة قانية  بالبيضاء والتي  اختفى فيها الدعم الكبير دون اي نتائج ).

واكد  بانه تم دعم جبهة قانية وصرف بها 90 طقم 2018 واثنين مليار ريال وذخائر بعدد كبير جدا ومع العلم بان بعض هذه الطقوم شوهدت في صنعاء وذمار مع قيادات حوثية منهم المدعو/حمود عباد امين العاصمة من قبل الحوثين ومع محافظ ذمار المعين من الحوثين المدعو/محمدحسين المقدشي.

كما اكد  ان اكثر من 30 طقم تم بيعها مرة واحده لتاجر في مأرب بعد وصولها من المنفذ مباشرة علما بان هذا الدعم الكبير لجبهة قانية وتحريرها لم يصرف منه حتى 5% لجبهة قانية.

وواصل حديثه، نقول للتحالف العربي بانه في حالة لم يحرك الرئيس هادي ونائبه اي تحقيق اونتائج حول النهب والفساد والخيانة التي تمت في دعم جبهة قانية فان الرئيس ونائبه يتحملوا المسئولية الكاملة٠!؟

وتتوالى خيانات الاخوان المسلمين بحق التحالف العربي غير ان المملكة السعودية لا تعتبر من تلك الخيانات المتتالية وتصر على تمسكها بالاخوان المسلمين الذين تديرهم قطر وتوجههم بعدم قتال الحوثيين.

LEAVE A REPLY