ملتقى شباب صابر في زيارة لادارة الدفاع المدني بساحل حضرموت

195

المكلا (المندب نيوز ) خاص

استقبل مدير ادارة الدفاع المدني بساحل حضرموت العقيد سعيد حاج عبدالرحيم
إدارة ملتقئ شباب صابر التطوعي بمدينة شحير ممثلا برئيس الملتقي الاستاذ غسان عبدالله دحدح .

وتعرف مدير الدفاع المدني خلال اللقاء على أنشطة وفعاليات الملتقئ خلال الفترة الماضية في الجوانب الاجتماعية والثقافية والخدمية وغيرها من المجالات المختلفة وخطة الملتقئ للعام الجاري 2018م. والعام القادم 2019 بمجال الامن والسلامه وغيرها من المجالات التطوعيه الخدميه.

وأكد مدير ادارة الدفاع المدني على أهمية الأنشطة التي تنفذها الملتقيات وبالخصوص ملتقئ شباب صابر التطوعي ودوره الكبير الفعال في تقديم خدمات جليلة للمجتمع ومساعدة الجهات المختصة في حل الكثير من الصعوبات وايجاد حلول لكثير من الظواهر التي تحدث في المجتمع, مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الشباب وملتقياتهم التطوعية اهتماما خاصاً نابعاً من حرص السلطة على الشباب ومساعدتهم وتمكينهم لكونهم المستقبل الواعد الذي يعول عليه الجميع إحداث نهضة وتغيير حقيقي في حضرموت. حيث كانت محاور اللقاء :
1- مناقشة حملة إطفائي في كل بيت للعام القادم 2019.
2- الاطلاع علئ السيارات ومعدات الاطفاء المقدمة من دولة الامارات الشقيقة .
3-مناقشة سبل التعاون المشترك بين ملتقى شباب صابر التطوعي بشحير و إدارة الدفاع المدني في مجال التدريب والتأهيل.
وتم التعرف على سيارات الاطفاء الجديده والمعدات ووسائل الاطفاء الموجوده على السيارات وابدوا اعجابهم بنوعية السيارات الحديثة وما يتوفر فيها من معدات ووسائل مختلفه

وتم اعطاء بعض الارشادات لافراد الدفاع المدني وحثهم على الحفاظ على الاليات والسيارات لاهميتها والاستفاده منها لانقاد حياة الناس وممتلكاتهم .

وقد عبر رئيس ملتقئ شباب صابر التطوعي الاستاذ غسان عبدالله دحدح على مدى شكره لمدير ادارة الدفاع المدني بساحل حضرموت لدور السلطه المحليه بالمحافظة الكبير في تعزيز دور الشباب واسهامهم في تطوير ودعم الملتقيات التطوعيه الشبابية .

كما استعرض على مدير ادارة الدفاع المدني عدد من انشطة الملتقئ واهم الاعمال التي يقوم بها في اطار الرقي بدور الشباب واهميه العمل التطوعي مبديا شكرة لمدير ادارة الدفاع المدني علي حسن الاستقبال و الضيافه التي قدمها لهم.

حضر اللقاء الأستاذ عادل عامر بن هلابي وعمر سعيد بن عبيداللاه .

LEAVE A REPLY