فريق شباب الدكة يتفوق على فريق الساحل بهدف دون رد ويتأهل الى دور الثاني في دوري الفقيد علي يسلم فارس بسقطرى

303

سقطرى (المندب نيوز ) محمد قدومي السقطري

فريق شباب الدكة الرياضي يتفوق على فريق الساحل الرياضي بهدف دون رد ويتأهل الى دور الثاني في دوري الفقيد علي يسلم فارس بمحافظة ارخبيل سقطرى.

لقاء جمع فريق شباب الدكه و فريق الساحل في ملعب شاعب رحابوه قبل المباراة ترحم الجميع بالفقيد علي يسلم فارس .

بعدها انطلقت صافرة الحكم لبداية المبارة و استحواذ فريق شباب الدكة على الكرة في وسط الملعب وهاجم بكل قوه ولعب فريق شباب الدكة ضغط على حامل الكرة واستحوذ على الكرة وهاجم من اجنحة وسط والطرفين قدموا مباراة رائعة منذآ انطلاقتها حيت دخل فريق شباب الدكه بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على فريق الساحل وانتهاء شوط الاول بدون أهداف بصافرة حكم المباراة استراحة اللاعبين.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية شوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقية من عمر المباراة واستحوذ فريق شباب الدكة على الكرة وشن هجموم سريع سوء الحظ لن يسعدهم في امكانيات التسجيل قدمو أداء رائع منذ بداية المباراة وفي الدقيقة 64 سجل اللاعب سالم كاتب الهدف الاول لهم وانتهت المباراة بنتيجة هدف لصفر بصافرة حكم المباراة حيت نجح فريق شباب الدكه في تحقيق الفوز محقق على نظيره فريق الساحل بنتيجة 1 – 0.

حيث نجح فريق شباب الدكه في تحقيق الفوز محقق على نظيره فريق الساحل حيث أن فريق شباب الدكه ينافس في هدا الدوري كما يمتلك الدكة لاعبين مهاريين وخبرة فائقة جدا .

ويسعى الفريق شباب الدكه إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث الدكه عن الكأس حسب مشاركة في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الفريق وذلك في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق اللقب.

شباب الدكه والساحل في قمة الروعة في مباريات الدوري العام لكرة القدم بسقطرى شباب الدكه VS الساحل في مواجهة نارية بين الفريقين نجح فريق شباب الدكه بفوز على فريق الساحل في مباراة ممتعة للغاية .

وانتهت المبارة بفوز فريق شباب الدكة بنتيجة 1 – 0من دوري الفقيد علي يسلم فارس بمحافظة ارخبيل سقطرى.

LEAVE A REPLY