“باتيس” برفقة “الأحمر”, صوره تكشف خفايا علاقة قيادات الاصلاح بالإرهاب

384

المكلا ( المندب نيوز) خاص

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لا احد عناصر التنظيم الارهابي بوادي حضرموت  برفقة القيادي الإخواني في حزب التجمع اليمني لحزب الاصلاح حميد الأحمر .

وأظهرت الصورة المتداولة, أن المتهم بقضايا ارهابية في محافظة حضرموت أبن القيادي المعروف صلاح باتيس المدعو ” مسلم ” برفقة القيادي في الحزب حميد الاحمر .

ويعد ” مسلم باتيس ” أحد العناصر الارهابية المطلوبة لدى الاجهزة الامنية بمحافظة حضرموت , وذلك بعد أن كشف محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني في مؤتمر صحفي عقده, يوم الخميس, في مدينة المكلا عن خلية إرهابية  متورطة في أستهاف أمن مدن الساحل , وتعمل على زعزعة الامن في حضرموت .

حيث أكد المحافظ البحسني أن المجموعة الارهابية التي وقعت في ايادي الاجهزة الامنية تتلقى التدريب والأموال من مدن بوادي حضرموت بتواطؤ من قيادات حزبية وعسكرية مقربة من حزب التجمع للإصلاح , لزعزعة أمن مدن الساحل وتشويه الدور الريادي الذي قدمة التحالف العربي .

وأوضح اللواء البحسني أن التحقيقات مع أفراد الخلية تفيد بان نجل القيادي الإخواني صلاح باتيس”مسلم” يقود هذه الخلية الإرهابية الذي عملت على زعزعة امن حضرموت وتنفيذ عمليات إرهابية .

هذا ورصد مراقبون للملف الامني بوادي حضرموت بان القيادي صلاح باتيس قد أرسل ولده المقيم بالرياض الى حضرموت اثناء سيطرة تنظيم القاعدة عليها وبعد اسبوعين اعلنت اسرته اختفاء الابن “مسلم ” الذي اظهرت التحقيقات الموثقة مع الخلية الارهابية بانه أحد من يدير العديد من المليات الاجرامية ضد جهات أمنية وعسكرية بالمحافظة .

LEAVE A REPLY