باضاوي يوجه الشباب وكل المكونات الشبابية التطوعية والمجتمعية والرياضية بمستوياتها هبة الاستعداد للحركة المدارية

252

المكلا (المندب نيوز ) خاص

وجه وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي جميع الشباب والمكونات الشبابية التطوعية المجتمعية والأطر الرياضية في للاندية والفرق  من بكافة المستويات الى هبة الاستعداد للحركة المدارية التي من المتوقع أن يصل تاثيرها على المدن الساحلية والصحراوية خلال الايام المقبلة .

وأشار الوكيل  المساعد  للشباب الى اهمية تظافر الجهود من الجميع خاصة الشباب والذين دائما  ما يكونوا في المقدمة لمثل هذه الاحداث التي مرت بها مدن المحافظة في السابق وهم يضربون اروع الامثلة البطولية في التضحية والفداء لتقديم المساعدة في الموقع يتواجدون بها .

  مؤكدا بان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة و الجهات المختصة بمتابعة الحالة المدارية هم في حالة طوارى منذا ظهور المؤشرات الخاصة بتغير احركة الرياح في بحر العرب وتم توجيهيه كل المرافق الخدماتية والصحية والامنية والعسكريه بان ترفع الجاهزية البدنية لمواجهة التوقعات  من اثار الحالة المدارية على مياه بحر العرب .

ولفت الى أن جميع الشباب يجب أن يكون قريبين من مراكز الغرف التي تم تشكيلها في جميع المناطق والاحياء السكنية لتقديم المساعدة للمحتاجين من الاسر  في حالة حدوث اي طارئ لاسمح الله يحدث من جراء هذه الظاهرة الطبيعية .

مبتهلا الى الله العلي القدير أن يحفظ الجميع  من البلاء والكوارث والاعاصير ويجعلها امطار خير وبركه ومفعة البلاد والعباد .

LEAVE A REPLY