إدارة بن محفوظ تطلع على سير الاختبارات الشهرية لشهر أكتوبر بالقسم الأساسي والثانوي بمدارس البنين

372

دوعن (المندب نيوز ) إعلام المدارس

اطلع يومي الأحد والاثنين مدير عام مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الأستاذ محمود السيد السيد على  سير عملية الاختبارات الشهرية لشهر أكتوبر بالقسم الأساسي والثانوي بنين بجولة تفقدية تزامننا مع انطلاق الاختبارات الشهرية للشهر الأول في القسمين من الفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019م ورافقه خلال الجولة المشرف الأكاديمي بالمدارس الأستاذ محمد عبدالرحمن باربيد ووكيل القسم الأساسي الأستاذ محمود خميس مفلح ووكيل القسم الثانوي بنين الأستاذ مساعد سالمين مزاحم.

وأثنى مدير عام المدارس على حسن سير الاختبارات الشهرية لشهر أكتوبر في جميع الصفوف بالقسمين حيث الهدوء يسود كافة اللجان وقد حثَّ الطلاب على حسن المراجعة والاستعداد الجيد  للتفوق بأعلى الدرجات مما تساهم في تعزيزهم ورفع مستواهم التعليمي، لأشك أن هذه الاختبارات تعد الحصيلة الأولى لتميز الطالب وتحديد درجة انطلاقته وحماسه بداية هذا العام.

وفي كلمة لوكلاء الأقسام حثوا الطلاب على الالتزام والانضباط بحضور الاختبارات الشهرية وعدم التغيب لها والحرص على بذل المزيد من الجهود والاطلاع على جدول الاختبارات الموجود في لوائح اﻹعلانات بالصفوف والممرات.

الجدير بالذكر أن الاختبارات الشهرية بالقسم الأساسي انطلقت أمس الأحد والتي ستستمر لمدة أسبوع، بينما انطلقت بالقسم الثانوي الثلاثاء الماضي 16اكتوبر الجاري والتي ستستمر لمدة أسبوعين.

LEAVE A REPLY