في تصريح خاص لـــ”المندب نيوز” السليماني :أنتشار الدفعة الأولى من قوات النخبة لتأمين الخط الساحلي الرابط بين شبوة وحضرموت

253

 

 

شبوة( المندب نيوز ) خاص:طالب باصليب

 

صرح خالد منصور السليماني القيادي في المقاومة الجنوبية في بالحاف م/رضوم بمحافظة شبوة عن ان  قوات النخبة   المدربة حديثا بمعسكرات التحالف بحضرموت تم نشرها صباح يوم الجمعة 2_ديسمبر على امتداد الخط الساحلي لشبوة .

 

وصرح السليماني  لـ”المندب نيوز” قائلا انتشرت قوات النخبة وهم أفراد من المقاومة الجنوبية  ببالحاف مديرية رضوم محافظة شبوة بعد إكمال جميع التدريبات التي تلقوها في معسكرات التحالف بمحافظة حضرموت وتزويدهم من قبل قوات التحالف العربي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وأضاف انتشرت القوات على امتداد الخط الساحلي الرابط بين محافظه شبوة وحضرموت من نقطة الخبيه شرقاً وحتى نقطة مثلث العين غرباً موزعه على جميع النقاط التي تتواجد ما بين تلك الأماكن .

 

وقال ان   هذه هي الدفعة الأولى من الجنود الذي تم إرسالها من قبل المقاومة الجنوبية في بالحاف الى معسكرات التحالف بحضرموت لتلقي التدريبات العسكرية هناك ومن المحتمل وصول دفعات أخرى الى المنطقة ومناطق أخرى في المحافظة  يتم تجهيزها في القريب العاجل أن شاء الله.

واكد ان القوات التي تم نشرها  تم تدريبها من قبل مدربين إماراتيين ومن محافظة حضرموت خلال الاشهر الماضية .

وطالب السليماني   جميع أبناء شبوة التعاون مع القوات التي انتشرت والدفع القادمة التي ستنتشر من أجل استباب الأمن والأمان في المحافظة .

وقال تقع الان على الجميع مسؤلية حفظ الامن والاستقرار الذي غاب عن شبوة لأعوام طويلة .

مضيفاً لقد حان الأوان أن تكون شبوة بيد أبنائها الأبطال الذين دافعوا بشرف وشجاعة عن أرضهم ضد الاحتلال الهمجي الحوثي العفاشي وعلى أبناء شبوة التكاتف والتوحد ونبذ الخلافات والعنصرية والمناطقية لنعيش أحرار في أرضنا والفرصة أمامنا وعلينا استغلالها ومصلحة المحافظة فوق كل شيء.

 

%d8%b4%d8%a8%d9%88%d8%a91

LEAVE A REPLY