المكلا(المندب نيوز)  خاص – تصوير : خالد بن عاقلة

 

أبدت قيادات في جمعية حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي استعدادهم بالمساهمة في تقديم رؤى وافكار لأغناء الرؤية الثقافية والفنية التي ستقدم إلى اللجنة الاجتماعية المنبثقة عن لجنة الرؤية والصياغة لمناقشتها وتضمينها الرؤية الشاملة التي سيتم استعراضها في مؤتمر حضرموت القادم واقرارها بعد عرضها على المرجعيات الحضرمية .

وكان أمين عام الجمعية سالمين رمضان والمسؤول الفني أحمد محمد عتعتوت والمسؤول المالي للجمعية الشاعر عبدالله باوزير قد قاموا صباح اليوم بزيارة لمقر اللجنة التحضيرية للمؤتمر ..حيث تم استقبالهم من قبل رئيس لجنة العلاقات العامة محسن ناصر والمتحدث الرسمي بأسم اللجنة التحضيرية ناصر المرفدي ونائب رئيس لجنة العلاقات العامة يسر مرزوق وعدد اخر من المختصين في اللجان التحضيرية .

وتم خلال الزيارة الحديث حول ما تقوم به اللجان التخصصية العاملة حاليًا من جمع الرؤي ومشاريع الافكار والمقترحات من قبل مختلف المكونات والشخصيات في الداخل والمهجر ومناقشتها واستخلاص منها رؤية متكامل ترسم مستقبل حضرموت القادم ..

وأعرب رئيس لجنة العلاقات باللجنة التحضيرية عن تقديره لمبادرة منتسبي جمعية حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي ومساهمتهم في تقديم الرؤية الثقافية والفنية لافتًا إلى أن الجميع مرحب به وأية مشاركات أو مقترحات أو رؤى ستحظى باهتمام اللجان التخصصية وسيتم مناقشتها واستعراضها واستخلاص منها ما ينبغي تضمينه في الرؤية الموحدة التي ستقدم إلى المؤتمر .. مشيرًا إلى أن الفنون والتراث بمختلف اشكاله وانواعه يتوجب ايلائه المزيد من الاهتمام والرعاية بوصفه موروثًا حضاريًا زاخرًا تفتخر به حضرموت.

 

LEAVE A REPLY