تدشين توزيع السلات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي بمديرية سرار

250

سرار (المندب نيوز )خاص

دشن عضو السلطة المحلية مدير مكتب المدير العام الاستاذ ” فوزي محمد علي وبرفقته مدير مكتب التخطيط والتعاون بمديرية سرار محافظة أبين الأستاذ/ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود، صباح اليوم الأحد، توزيع السلل الغذائية للأسر الفقيره والمحتاجه المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الانساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
في بداية التدشين رحب الأستاذ/فوزي محمد،بالاخوة الضيوف ممثل الهلال الأحمر الأخ/ الاغبري ، وزميلة مراسل قناة الغد المشرق الاخ/عثمان عامر .
مضيفا : نحن اليوم بصدد التدشين في مديرية سرار، ويتم توزيع 1000سلة غذائية على الأسر الأشد فقرا بمراكز ومناطق مديرية سرار .
مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الأخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب ماخلفته الحرب من أضرارإنسانية ومعيشية ومادية .
كما أكد منسق المنظمات الدولية بسرار الأخ/عزمي محمد علي أن هذه مبادرة طيبة للاخوة في الهلال الأحمر مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحده والهلال الأحمر الإماراتي.
مطالبا منهم الاستمرار وتقديم المزيد من الدعم للمساهمة في دعم الأسر الفقيرة في سرار، واعادة الخدمات والاعمار،كون مديرية سرار محرومة من الموارد ،وهي بحاجه ضرورية إلى تقديم دعم اضافي يتم من خلاله التخفيف من معاناة المواطنين في جميع النواحي الإنسانيه .
حضر حفل التدشين بعض من مدراء مكاتب السلطة المحلية بسرار ممثلة بالاستاذ/فوزي محمد علي ، والاستاذ/عبدالحكيم صالح ثابت مدير مكتب التخطيط بالمديرية ، وقائدالحزام الأمني بسرار،الاخ هاني صالح علوي ، ونائب مدير الأمن الاخ /منير ناصر راجح،ومندوب الاغاثة بسرار الأستاذ/غسان حمود ،وعددا من المواطنين والأهالي بيافع سرار .

من / صالح البخيتي

LEAVE A REPLY