مدير الصحة بمديرية غيل باوزير في نزول ميداني لتفقد سير حملة التحصين ضد شلل الأطفال

768

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

ضمن فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الاطفال من منزل الي منزل للاطفال دون سن الخامسة حتى لمن سبق تحصينهم
قام الدكتور حسني بن فضل بالنزول الميداني الي المناطق التالية لتفقد سير الحملة : القارة وحباير والصداع وحي بن غانم في الغيل وشحير والريان والعيون بينما زاد هطول الامطار لم يتمكن من الوصول الى العيون .
ونزل صباحا المشرف الاخ عمر العوبثاني من المحافظة وتم نزوله مع مدير التحصين الاخ عوض بارفعة ومع المشرفين في حين استمرت سيارة الاعلام في التجول في أحياء مدينة الغيل متتبعة الفرق العاملة في الميدان لرصد اي مشاكل والاسراع في عملية التثقيف وتم التواصل مع بعض الحضانات الاهلية من قبل مسئوولة التثقيف الصحي الاخت سلامة باقحيزل .
والجدير الذكر انه يوم الاثنين تم نزول الاخ عمر باجبار مشرف من المحافظة والتقي بطاقم الحملة في مكتب التحصين الدكتور حسني بن فضل مدير مكتب الصحة والاخ عوض بارفعة مدير التحصين بالمديرية والاخ عوض باحشوان مشرف التحصين والاخ انور الغريب سائق سيارة الاعلام حيث اطلع على خطة سير السيارة الاعلام والنزول المنفذ الي الاحياء السكنية.
وان الحملة تضم الفرق الصحية التالية( 40) فريق متحرك و(9) فرق ثابتة في المراكز والوحدات الصحية التالية :الغيل و شحير و القارة و الصداع و النقعة وكثيبة و رأس حويرة وغيل الحالكة والعيون .
حيث وبلغ عدد المنازل المستهدفة (8409 )منزل وعدد الاطفال المستهدفين أقل من عام ( 1604) طفل .
الاطفال من (12- 59) شهر (7216) طفل ليكون اجمالي عدد الاطفال المستهدفين (8820) طفل في مديرية غيل باوزير

LEAVE A REPLY