إذاعة حلم FM تطلق بثها التجريبي في سماء مدينة المكلا

1139

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

أطلقت إذاعة حلم FM الناشئة حديثاً بثها التجريبي في سماء مدينة المكلا على التردد 99.9 mhz عبر مركز Access road للتدريب والتأهيل الإعلامي.

 

واوضحت الاستاذه أنيسة العمودي مديرة المركز أن الإذاعة تدريبية تعليمية للطلاب الدارسين بالمركز ولكن لايمنع من أن تقدم خدمتها للمجتمع فهي تهتم بجميع الجوانب الثفافية والاجتماعية والترفيهية والشبابية والإخبارية وغيرها.

 

مضيفةً ان الإذاعة ماهي إلا جزء من الجانب العملي والتطبيقي الذي سيقدمه مركز Access road للهواة والدارسين من طلاب الإعلام ولدى المركز الكثيرمن الوسائل التطبيقية الحديثة سيتم الإعلان عنها في قادم الايام من خلال التدشين الرسمي للمركز والإذاعة.

 

مشيرة إلى أن مركز Access road يعد أول مركز تدريب وتأهيل اعلامي متخصص داخل حضرموت ويحمل ترخيص من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يسعى جاهداً لتقديم دورات في جميع مجالات وتخصصات الاعلام باحدث الوسائل والطرق على يد مدربين متخصصين ذوي خبرة للرقي بإعلامنا المحلي.

 الذي يفتقر للتطبيق العملي فهناك مواهب مخفية تبحث عن من يتبناها ويطورها ولهذا وجدت إذاعة حلم ومركز Access road لتبني هذه المواهب وصقلها والرقي بها للوصول للاعلام الدولي.

 

الجدير بالذكر ان البث التجريبي لإذاعة حلم FM ياتيكم في الاوقات التالية:

صباحاً من الساعه 10 وحتى 12 مساءً.

مساءً من الساعة 5 عصراً وحتى 7 مساءً.

LEAVE A REPLY