مجلس المقاومة الجنوبية يدشن موقعه الالكتروني على شبكة الأنترنت

252

عدن (المندب نيوز ) خاص

دشن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن اليوم الأثنين 24ديسمبر 2018م موقعه الرسمي والالكتروني على شبكة الانترنت .

ويحتوي الموقع على أقسام متعددة ومن بينها نشر البيانات الرسمية الصادرة عن المجلس وفعالياته وأعماله.

ويمتاز الموقع الالكتروني بأتاحة الفرصة لجميع المتابعيين للشأن الجنوبي والمحلي لتصفح الموقع بكل سهولة ويسر ليكون الكل على إطلاع مستمر لكل الاحداث من خلال التغطية الكاملة لمواقف وصمود وأستبسال مقاومته البطلة في كافة الساحات والميادين في عدن خاصة والجنوب عامة وعلى طول جبهات القتال.

ويوجد في الموقع قسم خاص لأرشفة الفيديوهات والأفلام الوثائقية التي تخص المقاومة الجنوبية منذ أول وهلة ومواجهتها للقوات الغازية الحوثية العفاشية على عدن والجنوب بالاضافة إلى لقاءات تلفزيونية أجريت مع رئيس المجلس أبو همام البعوه والفعاليات الجماهيرية وكل بيانات المجلس الصادرة عنه .

وهنئ القائد أبو همام البعوه أعضاء مجلس المقاومة تدشين موقعه الرسمي والوحيد له على شبكة الأنترنت معتبرا ذلك خطوة رائدة في عمل المجلس ومقاومته .

ويحذر مجلس المقاومة الجنوبية عدن المواقع الالكترونية والصحف ومواقع التواصل الاجتماعية بعدم تصديق اي بيانات او تصريحات تصدر عن المجلس أو عن قيادات المجلس وأعضائه بعيدة عن موقعه الرسمي علئ شبكة الانترنت بحيث لايقبل المجلس اي تصريحات خارجه عن إطار موقعه الرسمي او مصادقة رئاسة المجلس عليها في مواقع آخرى فمن يصرح خارج الموقع فانه لايمثل المجلس وليس منه ولا يمت المجلس بصلة.

مؤكدا بأن البيانات والتصريحات التي يصدرها المجلس او قياداته التي تعبر عنه ستنشر في موقعه هذا ولن يعترف المجلس باي بيان او تصريح ينشر بعيدا عن موقعه الرسمي ابتدأ من هذا التاريخ وصاعدا وتحمل رابط البيان والتصريح.

LEAVE A REPLY