بحضور محافظ سقطرى ..نادي الأهلي يقلب الطاولة على نادي الاتحاد بثلاثية لهدف في الدوري العام لكرة القدم لأندية المحافظة

270

سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

بحضور محافظ سقطرى رمزي محروس نادي الاهلي يقلب الطاوله على نادي الاتحاد بثلاثيه لهدف في الدوري العام لكرة القدم للأندية المحافظة .
تحت رعاية مندوب سقطرى خلفان المزروعي أبو مبارك القاء الذي جمع نادي الاهلي و نادي الاتحاد في ملعب الفقيد/ سعد علي سالمين .
الطاقم التحكيمي مباراة بين الناديين الاهلي VS الاتحاد .
وانطلقت صافرة الحكم لبداية المباراه واستحود نادي الاتحاد على الكرة في وسوط الملعب وهاجم بكل قوه ولعب نادي الاتحاد حامل الكرة واستحوذ على الكرة وهاجم من أجنحة وسط وسددوا الهدف الاول في الدقيقه 34 من عمر المباراة من الشوط الأول عن طريق اللاعب حسن عبدالله احمد الاهلي الذي خطف الكرة في الدقائق الأخيرة 38 وسددوا هدف التعادل عن طريق اللاعب سالم كاتب سلومي . وتأتي بعدها صافرة نهاية شوط الاول.
وانطلقت صافرة الحكم لبداية شوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقي من عمر المباراه واستحوذ نادي الاهلي على الكرة وشن هجوم سريع وسددوا الهدف الثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عمار محمد عبدالقادر . الاهلي قدموا أداء رائع في الشوط الثاني من عمر المباراه.
الاهلي يخطف الكرة من نادي الاتحاد بهجمات مرتدة وسددوا الهدف الثالث في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب عمار محمد عبدالقادر نادي الاهلي الرياضي الذي قدم أداء رائع جدا في الشوط الثاني عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على نادي الاتحاد وانتهت اللقاء بين النادين بنتيجة 3 – 1.
نجح نادي الاهلي في تحقيق الفوز على نظيره نادي الاتحاد حيث أن نادي الاهلي ينافس في هذا الدوري .
كما يمتلك الأحمر لاعبين ذو خبرة فائقة جدا .
ويسعى الاهلي إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث عن الكأس حسب المشاركة في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي وذلك في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق اللقب .
حكم الساحة: صالح الحجي
مساعد اول: مختار محمد
مساعد ثاني : سالم عبدالعزيز
حكم الرابع : إيهاب يحيى
مراقب الحكام : احمد علي .
حضر في المباراة محافظ سقطرى رمزي محروس ومدير عام لشؤون الاجتماعية والعمل وأمين عام الاتحاد لكرة القدم فرع سقطرى صالح علي وعدد من رؤوساء الاندية

LEAVE A REPLY