مدير عام المسيلة يلتقي مدير عام مكتب حقوق الأنسان بالمهرة

331

المهرة ( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

ألتقى الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، مدير عام مديرية المسيلة بمكتبه اليوم الثلاثاء المواقق 5/3/2019 الأستاذ محمود القميري مدير عام مكتب حقوق الأنسان مديرية المهرة .

حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى له لمديرية المسيلة ، أطلع من خلالها على حقوق الموظفين المالية والإدارية وذلك بعد زيارته للمرافق الحكومية بالمديرية ، معبراً عن ارتياحه لما رأه من إلتزام الموظفين بأوقات الدوام الرسمية ، كما أكد الأستاذ فضل الدحيمي مدير عام المسيلة ، لمدير مكتب حقوق الأنسان بأن الموظفين بالمديرية ملتزمون بالدوام الرسمي ، وذلك من خلال الأطلاح على حوافظ الدوام اليومي بالمرافق الحكومية بالمديرية .

على صعيد متصل قام مدير مكتب حقوق الأنسان مدينة المهرة بالنزول الى مديرية أمن المسيلة للأطلاح على أوضاع السجناء ، كما قام مدير مكتب حقوق الأنسان بمناقشة أوضاع وحقوق المواطنين من خلال عمل مكتب الشؤون الأجتماعية بالمديرية ، مشدداً على رفع كافة مظالم المواطنيين أولاً بأول .

من جانب آخر وجه الأستاذ فضل صلاح الدحيمي ، جزيل شكره وعظيم أمتنانه لمحافظ محافظة المهرة ،الشيخ راجح سعيد باكريت ، على دعمه المتواصل واللامحدود لمديرية المسيلة ، من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية كمشاريع المياه والكهرباء والطرقات وغيرها .

LEAVE A REPLY